الخميس، 16 نوفمبر 2017

شاهد تطبيق Google Maps الجديد كليا!



يعد تطبيق الخرائط المقدم من شركة كوكل ذو اهمية كبيرة للغاية,فهي تساعدك على معرفة الاتجاهات اللازمة للوصول الى مقهى مثلا او مطعم او فندق للمبيت واي مكان اخر قد تحتاجه , ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الاولية لشركة كوكل او بمعنى اخر تم اصداره قبل ما يقارب15 سنة على الاقل وهو يتلقى التحديثات بين مدة واخرى للتحسينه.

حصل التطبيق في الاونة الاخيرة على تحديث جديد تم فيه التغيير في تصميمه حيث قالت الشركة في تقرير لها أنه قد قامت بتحديث طرق القيادة والملاحة والعبور واستكشاف الخرائط لتسليط الضوء على أفضل المعلومات والتي تعتقد الشركة انها ستكون الأكثر صلة في تحسينه. وهذا يعني ايضا انه عندما تقود السيارةفيمكنك ايجاد محطات الوقود بسهولة اكبربالاضافة الى محطات القطارالتي اصبحت بارزة وكذلك طرق الحافلات إذا كنت تفضل التنقل عبر النقل الجماعي.


وقال جوجل أيضا أن الخرائط سوف تحصل على نظام الألوان المحدثة مع رموز جديدة تضاف إلى تحديد أكثر سهولة الأماكن مثل الكنيسة، مقهى، متحف أو مستشفى ليس فقط من خلال رموزها، ولكن أيضا مع لون المقابلة لجعله أسهل للتحديد.

وفيما يلي عرض صورة التي توضح اللون والتسميات الجديدة، والتي قامت الشركة باعادة تصميمها وبشكل جميل:



كما سيتم طرح هذه التغييرات على ميزة الخرائط في التطبيقات الأخرى التي تتضمن معلومات خرائط غوغل، مثل أسيستانت و سيرتش و إيرث و أندرويد أوتو. كما سيتم دمج التغييرات في التطبيقات والمواقع والمنتجات التي بنيت شركات أخرى باستخدام واجهات برمجة التطبيقات خرائط جوجل، وكما قالت الشركة في تقريرها.

وفي النهاية اخبرنا ماهو رايك في هذا التطبيق وهل استفدت من عنده سابقا ام لا؟ وهل سوف تقوم بتحديثه للاستفادة من ميزاته الجديدة؟شاركنا رايك..


مواضيع ذات صلة

شاهد تطبيق Google Maps الجديد كليا!
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات