الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

شاهد بالصور- تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X ومشروع Project Valley.



لقد كانت هناك الكثير من الشائعات في السنوات الأخيرة عن خطط سامسونج لإطلاق هاتف الذكي مع شاشة قابلة للطي، ولكن أدلة قوية على أن مثل هذا الجهاز لن يتم الافراج عنه لوهلة من الزمن. الآن، ومع ذلك، يبدو أن سامسونج تقترب من أي وقت مضى إلى الاعلان عن هكذا نوع من التقنية.


الإصدارات المبكرة من هذا المشروع كما تم تسريبه في وقت مبكر جدا سمي  ‘Project Valley’ أو  (Galaxy X) وهو الاسم الذي كان يستخدم قبل كشف آبل ايفون X وقد تم استعراض نماذج لها في معارض عالمية، ولكن في سنة  2018 قد نرى في النهاية الهاتف مع الشاشة المرنة واصدار الإصدار النهائي من(Galaxy X) .
في يوم الاثنين السابق تم اعطاء رقم الطراز  (SM-G888N0) لهذا الجهاز, بالرغم من ان صفحة الدعم الخاصة بهذا الجهاز في موقع سامسونج قد كانت فارغة وخالية من اي شيء,مما يعني ان سامسونج قد اقتربت من الافراج عن شيء من هذا القبيل!.


تم اضهار هذه التقنية سابقا في موتمر عقدته سامسونج اضهرت فيه الجهاز مع شاشته القابلة للطي. للأسف، لم تكشف الشركة عن هذا الامر كثيرا في الاونة الاخيرة عن جهاز قابل للانحناء أو بالضبط متى يمكننا أن نتوقع اطلاقه،   ولم يصدر المدير التنفيذي لسامسونج للاجهزة الذكية (كو دونغ-جين) اي بيان لافراج عن هاتف مع شاشة مرنة في عام 2018. الا ان هناك احتمال كبير أننا قد نرى أنه سيتم كشفه في  موتمر CES أو MWC، وكما تقول سامسونج لا تريد أن تاخذ أي من الأضواء بعيدا عن غالاكسي S9، والتي سيتم الاعلان عنها في شهرنيسان/ابريل القادم  .يمكنك روية فيديو لسامسونج تم رفعه مسبقا عن مفهوم الاجهزة القابلة للطي، والتي يبدو أنها تجعلك أكثر جاذبية للنساء!.



وفي النهاية,اخبرنا برايك عن هذه الفكرة وما هي نضرتك لجهاز قابل للطي , وهل بامكانك انه يمكنك التعود على هكذا نوع من الاجهزة ام لا؟ شاركنا رايك...

مواضيع ذات صلة

شاهد بالصور- تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X ومشروع Project Valley.
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات