الأحد، 12 نوفمبر، 2017

مشاكل جديدة في ايفون X وآبل تحاول الإصلاح .. ماهي المشاكل؟؟



ظهرت مشكلة في بعض هواتف الايفون X وهي عدم استجابتها لشكل الوجه وعدم التعرف على الوجه في بعض الاوقات,الا ان الغريب في الامر ان هذا يحدث فقط في الجو البارد وحسب.!
ويقول المتحدث الرسمي لشركة ابل "نحن على بينة من الحالات حيث شاشة فون X سوف تصبح غير مستجيبة مؤقتا للمس بعد تغيير سريع في بيئة باردة "وتقول الشركة ايضا  أن الشاشة تصبح مستجيبة مرة أخرى "بعد عدة ثوان".


وتقول أبل أن سيتم تناول هذه المسألة في تحديث النظام في المستقبل، وهذا يعني أنها قضية البرمجيات،وليست مشكلة في مستشعر بصمة الوجه او شيء اخر في الجهاز.وتشير شركة ابل ايضا الى ان استخدام اجهزتها في الجو الحار او البارد يمكن ان يودي الى تغير سلوك الهاتف وضهور بعض المشاكل التقنية الموقتة في الهاتف .وقد يودي هذا الى قصر عمر البطارية عند استخدامه في الجو البارد جدا ويعود الى وضعه الطبيعي بعد استخدامه في الجو الطبيعي.


 من المتوقع ان تقوم الشركة لاصلاح هذا الخطا البرمجي او على الاقل تعديله الى حد معين لتلافي هذا الخطا وهكذا نوع من الاخطاء في المستقبل.
اخبرنا برايك هل انت من مستخدمي هذا الجهاز الرائع وهل حدثت هذه المشكلة معك ام لا, وهل تتوقع ان يتم اصلاحها في القريب العاجل؟!


مواضيع ذات صلة

مشاكل جديدة في ايفون X وآبل تحاول الإصلاح .. ماهي المشاكل؟؟
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات