الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

شاهد بالفيديو- مورتولا تسخر من سخرية سامسونج لابل!




بعدما نشرت شركة سامسونج في مطلع الشهر السابق فيديو دعائي ساخر لشركة ابل تسخر من خلالها من هواتف ابل وبعض الميزات التي كانت ناقصة او ظهرت بشكل متاخر فيها كافتقادها للقلم الحساس او قلة حجم الذاكرة او عدم مقاومتها للماء والغبار مما جعل الرجل الذي يظهر في الفيديو يتخذ قرار التحويل الى هاتف جالكسي في النهاية!.ويمكنكم مشاهدة الفيديو السابق من هنا.


بعد مدة لا تتجاوز شهرا,قامت شركة مورتولا هي الاخرى بنشر فيديو دعائي ساخر من سامسونج وهو يعد نوعا ما استئنافا لفيديو سامسونج للسخرية من ابل حيث قام شخص مشابه له بالتمثيل وقام بالتفاخر بهاتف جالكسي نوت 8 الجديد من سامسونج امام صديقته الا انها قامت بفتح صندوق هاتف مورتولا الجديد (مورتولا z2) ووضعه على الطاولة وجعل الرجل ينبهر كثيرا بهذا الهاتف الجديد والمواصفات الجديدة والرائعة الذي يمتلكها.
يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا:


كما يظهر في الفيديو فهو يعد نوعا ما فيديو ساخر ودعائي في الوقت نفسه للترويج عن الهاتف الجديد للشركة ,ولا تكاد الشركات تخلو من هذه السخريات لنظائرها من الشركات الاخرى.
وفي النهاية اخبرنا ما هو رايك في هذا النوع من الترويج وهل يعتبر شيئا عاديا,ام انه يقلل من قيمة منتجات الهواتف للشركات الاخرى؟؟شاركنا رايك..

مواضيع ذات صلة

شاهد بالفيديو- مورتولا تسخر من سخرية سامسونج لابل!
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات