الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

يوتيوب تقوم بحذف 150,000 من موقع يوتيوب للاطفال!



كما هو معروف فهناك قسم في موقع يوتيوب وهو(youtube kids) المخصص فقط للاطفال حيث يحتوي على طيف واسع من الفيديوهات التي رفعت خصيصا لمن هم دون سن ال13 او 10 سنوات, وفي العادة تكون هذه الفيديوهات بسيطة وسليمة من محتويات الكبار وكذلك من جميع المحتويات التي تكون نوعا ما غير مناسبة للاطفال!.


في اجراء مسبق قامت يوتيوب باتخاذه قرار كاجراء مشدد على بعض مقاطع الفيديو حيث قامت بحذف مايقارب 150,000 مقطع فيديو بسبب تعليقات التي تخبر بان المقطع غير ملائم للاطفال او على الاقل غير ملائم لهذا العمر من الاطفال, وعطلت التعليقات لأكثر من 625،000 مقطع. كما أنهىت ايضا حسابات عدة مئات من المستخدمين وراء تلك التعليقات.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من تصدع يوتوب لمقاطع الفيديو التي تستغل الأطفال،وقد كانت يوتيوب تنفيذ سياساتها على نحو أكثر صرامة واعدا على محتوى الفيديو وتعليقاته.

 وكما هو الحال مع رد فعل يوتوب على مقاطع الفيديو التي تحض على الكراهية، فإن إجراءات اليوتيوب في ازالة الفيديو والاخذ بالتدابير اللازمة في مقاطع يوتيوب للاطفال، ولكن قد تكون متأخرة نسبيا في بعض الاحيان - فهي تأتي عندما ينسحب المعلنون ويحدث الضرر بالفعل

وفي النهاية اخبرنا في التعليقات ماهو رايك في هذا الاجراء الذي اتخذته يوتيوب,هل تعتقد انه جيد ويعد خطوة للامام ؟ام ان الشركة تتشدد-نوعا ما- اكثر من اللازم؟ شاركنا رايك

مواضيع ذات صلة

يوتيوب تقوم بحذف 150,000 من موقع يوتيوب للاطفال!
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات