الجمعة، 8 ديسمبر 2017

تسريبات توضح بالصور نية هواوي في وضع شق اعلى الشاشة كايفون x تماما!



كان من المعروف أن مصنعي الهواتف الذكية في الصين يتخذون التصميم والبرمجيات والأجهزة وحتى إشارات العلامة التجارية نفسها من شركة آبل، ولكن نظرا لأن شركات مثل هواوي و شيومي تتصاعد عالميا من ناحية الهواتف الذكية، فإنك تتوقع منهم التوقف عن هذا"التقليد" للمنافس الغربي.ولكن لسوء الحظ، في حين أن الشركة قامت بعمل جيد في الهاتفين mate10 وmate10 pro إلى حد معقول من التقليل في حواف الشاشة دون قطع أي زواياها.



 يبدو هواوي تملك النوايا لعمل هذا "القطع"في شاشة هاتف P11 القادم. في بضع أيام مضت،حيث ظهرت   شائعات عن استعدادات هواوي لعمل هذا الشيء فيP11 حيث المرجح أن يتم عرضه في الاشهر الأولى من عام 2018. لكننا لا نرى ما هذا الجهاز "الغريب"، الذي يطلق عليه اسم (إميلي)، حيث ان نظام البرامج الثابت (softwere) يشير مرارا وتكرارا على ان تصميم الواجهة سوف يحمل في جزءه العلوي اسودادا صغيرا كايفون x ، وهذا الشيء لابد منه وذلك لاحتواءه على الكاميرا والمستشعرات الضرورية.

في الوقت الحالي,يبدو ان شق هواوي p10 (اذا كان حقيقة) فانه سوف يكون اصغر من التي في هاتف ايفون x .لكننا مازلنا لا نفهم لماذا تقوم الشركة في اللجوء الى مثل هذا الحل في حين ان الواتف الرائدة السابقة :كp10 هي من افضل الهواتف من ناحية التصميم.ولفعل مثل ىهذا الاجراء لابد من ملائمة التطبيقات للعمل مع هذا الجزء المقطوع !


وفي النهاية اخبرنا ماهو رايك في هذه الخطوة التي تنوي شركة هواوي لتنفيذها؟ هل تتوقع ان يزيد في جمالية التصمبم ان انها خطوة تقليدية من الشركة الغربية(ابل)؟شاركنا رايك..

مواضيع ذات صلة

تسريبات توضح بالصور نية هواوي في وضع شق اعلى الشاشة كايفون x تماما!
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات